يناير 29, 2022

Taqrir Washington

آخر أخبار المملكة العربية السعودية وعناوين الأخبار العربية. قراءة الصحف السعودية بما في ذلك اقتصاد المملكة العربية السعودية أهم الأخبار والأخبار السعودية العاجلة …

فيلم Spider-Man يربح 27.8 مليون دولار الأربعاء في افتتاحيات ‘Singh 2’ و ‘The Matrix’ و ‘Kings Man’ – الموعد النهائي

ثلاثة أفلام حدث عظيم – خفيف / عالمي أغنية 2 وارنر بروس. نهضة ماتريكسو واستوديوهات القرن العشرين رجل الملك – غير متوافق مع سوني الرجل العنكبوت: لا مجال للمنزل وواصلت هيمنتها يوم الأربعاء بمعجزة 27.8 مليون دولار عنوان MCU ، من إخراج جون واتس ، يعمل في جميع أنحاء الولايات المتحدة / كندا 356.5 مليون دولار على مدار ستة أيام ، يعد هذا ثالث أفضل نتيجة بعد هذا الحد المنتقمون: Endcom (452.3 مليون دولار) و حرب النجوم: Force Awakens (363.4 مليون دولار). الى الان، لا مفر من المنزل يركض وراء القوة ترفع بنسبة -2٪.

“الغناء 2”
வெளிச்சம் ؛ عالمي

على الأرجح ، ستكون فتحات يوم الأربعاء الأدنى قبل عيد الميلاد هي نفسها بالتأكيد ، خاصةً مع الفيلم الكبير الرجل العنكبوت في السوق. الغناء 2س 8 ملايين دولار تم افتتاحه في 3892 مسارح ، ولكن خصم 27٪ على 11 مليون دولار اعتبارًا من يوم الأربعاء في بداية الحلقة الأولى في عام 2016 حرب النجوم: روك وان كان في المسارح ، لا تزال بداية جيدة ، ومقدمات يوم الأربعاء مثل الأسرة كبيرة عودة ماري بوبينز (4.7 مليون دولار ، 3 أيام 23.5 مليون دولار ، 5 أيام 32.3 مليون دولار) و زومانجي: مرحبًا بكم في الغابة (7.2 مليون دولار ، 36.1 مليون دولار 3 أيام ، 52.8 مليون دولار 5 أيام + معاينات). الغناء 2 يعد الوصول إلى خطتها التي مدتها 5 أيام والتي تبلغ 42 مليون دولار – 50 مليون دولار بداية جيدة. في نفس الوقت ، 5 أيام هي الأبدية لجميع الموزعين للتنبؤ بعمر يوم البقرة. الغناء 2 تتلقى Cinemascore A + من المشاهدين وهي حاليًا 67٪ جديدة على Rotten Tomatoes.

مقابلة مع يحيى عبد المتين الثاني حول مصفوفة النهضة
وارنر بروس.

Warner Bros. / Village Roadshow نهضة ماتريكس وصل في 6.4 مليون دولار من بين 3552 مسرحًا ، كان أكثر تفكير المحللين اتساقًا هذا الأسبوع هو مقدار ما سرقه HBO Max من المسارح. هذه النتيجة للتتمة هي خلال افتتاح يوم الأربعاء من عام 1999 المصفوفة (4.8 مليون دولار في 2704 مسارح ، 27.7 مليون دولار في 3 أيام ، 37.3 مليون دولار في 5 أيام) وفي 2003 ماتريكس معاد تحميل ، إنها (5 ملايين دولار في 2750 مسرحًا) ، لكنها أكثر من افتتاح فيلم الخيال العلمي جنيفر لورانس-كريس برود فيليدج / سوني يوم الأربعاء. ركاب إنها 4.1 مليون دولار ، و 14.8 مليون دولار لمدة 3 أيام ، و 22.1 مليون دولار لمدة 5 أيام. بالطبع ، حقق الفيلم الذي عُرض في دور العرض 100 مليون دولار. Outlook الآن نهضة ماتريكس 20 مليون دولار في 3 أيام ، 35 مليون دولار على 5. ثورات ماتريكس يحق لـ Stills الحصول على أفضل بداية يوم أربعاء بمبلغ 24.3 مليون دولار.

READ  تحقيق Juicy Smolett: أدين الممثل بالإبلاغ الكاذب عن جريمة كراهية. هنا ما يأتي بعد ذلك

نهضة ماتريكس يحصل على درجة B ، وهي أقل درجة للجمهور على الإطلاق المصفوفة أفلام بعد أ للفيلم الأول ، اعادة تحميل المصفوفاتفي B + و ثورات ماتريكس ب-. نقاط الطماطم الفاسدة نهضة ماتريكس 69٪ جديدة ، وهي نسبة أعلى بكثير ثورات ماتريكس 35٪ فاسد ، وخلف الثالث المصفوفة88٪ من الشهادات الجديدة و يتم إعادة تحميل المصفوفة73٪ مصدقة كجديدة.

رجل الملك
رجل الملك
الثعلب القرن العشرين

استوديوهات القرن العشرين / ديزني رجل الملك حصل 2.3 مليون دولار الأربعاء في 3175 مسارح. أخرج ماثيو فوغان المقدمة ملوك حصل المسلسل على B + Cinemascore. يجب أن يحضر الفيلم إلى أرقام فردية في 3 أيام وما فوق 10 ملايين دولار لخمسة أيام؛ ليس كبيرًا جدًا ، لكن للأسف ، هذا فيلم أكشن من فترة زمنية ، وليس معاصرًا مثل أول جزأين منه. رجل الملك افتتاح يوم الأربعاء منخفض قاتل العقيدةبسعر 4.6 مليون دولار ، هذا فيلم تزلج آخر لصبي عجوز باهظ الثمن افتتح بفيلم آخر في عيد الميلاد حرب النجوم الفيلم في سرادق ذلك حرب النجوم: روك وان. قاتل العقيدة ، لعبة فيديو مميزة ، 10.2 مليون دولار لمدة 3 أيام و 17.7 مليون دولار لمدة 5 أيام.

نظرًا لأن الأعمال التجارية ستزداد عمومًا بعد عيد الميلاد وما بعده ، فسنمنحك بعض الوقت لتنفس كل هذه الأفلام الجديدة. كما يقول المثل القديم في شباك التذاكر ، يعتمد العمل دائمًا على المنتج.