يوليو 4, 2022

Taqrir Washington

آخر أخبار المملكة العربية السعودية وعناوين الأخبار العربية. قراءة الصحف السعودية بما في ذلك اقتصاد المملكة العربية السعودية أهم الأخبار والأخبار السعودية العاجلة …

لا يزال الأمير هاري وميغان ماركل يحتفظان بيوبيل بلاتيني جليدي

Royalst هي نشرة Daily Beast الإخبارية لجميع الأشياء الملكية والعائلة المالكة. تسجيل هنا احصل عليه في بريدك الوارد كل يوم أحد.

يبدو أحيانًا أن طريقة الاتصال المفضلة لقصر باكنغهام هي إشارة. حتى الآن خلال احتفالات اليوبيل ، لم يكن من الواضح من خلال العديد من عروض التمثيل الصامت أنه لم يكن هناك الكثير من الاهتمام بتمجيد القصر. الأمير هاري وميغان ماركلي– أو أن الملكة ليست لديها رغبة في بيع قصة التسوية باستخدام رأس المال السياسي للعجلة الأخيرة. هاري وشقيقه الأمير وليام أو زوجاتهم.

على العكس من ذلك ، كان يُنظر إلى هاري وميغان على أنهما غير مهمين وضيوف من الدرجة الثانية. لم يكن لديهم خيار سوى الإعجاب بها أو ربطها ، كما يقول المثل البريطاني القديم ، حيث تم التأكيد بشكل صريح وجازم على أنه لا ينبغي فعل أي شيء لسرقة الأضواء من صاحبة الجلالة.

حقيقة أنهم لا يتمتعون بشعبية كبيرة في المملكة المتحدة هو أن تقييماتهم في المرحاض وهم يوم الجمعة تخضع لقيح مسموع ربما تم تسهيل هذا القرار الاستراتيجي القاسي للقصر إلى حد ما بسبب الضجة المعتادة للغاية عندما وصلوا إلى كاتدرائية القديس بولس.

في خدمة الكنيسةجلس الزوجان على الجانب الآخر من ممر تشارلز (يمثلان الملكة كان مريضا جدا للحضور) وويليام ، مسافة طويلة ، جسديًا وروحيًا ، من الاندماج الجديد لسلطة الدولة. لم يكن زملاؤهم في المقاعد من ملوك وملكات المملكة المتحدة في المستقبل ، بل كانوا مجموعة من جنود الفرقة الثانية. بياتريس ، أوجيني ، برينس إدوارد وآخرون.

تينا براون ، المؤلفة المؤسسة لكتاب The Daily Beast ومؤلفة الكتاب الجديد وثائق القصروقال لصحيفة ديلي بيست: “المقاعد أكدت أنها انزلقت في قائمة المدافن الملكية ب”.

READ  روسيا تنقل التدريبات البحرية بسبب مخاوف إيرلندية

بعد خدمة يوم الجمعة ، تم نقل الكبار والأشخاص الطيبين إلى Hopnop و Backslap في Guildall بلندن ، بعد بعض الرقص الحذر ، وتجنب احتمال دخول Sussex و Cambridge إلى الفضاء الخاص ببعضهما البعض أو إجراء اتصال بالعين. يعود هاري وميغان إلى منزلهما في وندسور ، منزل فروغمور الريفي ، وأخيراً يغادر آل ستروكرز شينديغ.

هذا هو الأحدث في سلسلة من المشاهد الصغيرة غير المعلنة التي لا معنى لها. هم يوم الخميس مستثنى من أي عروض تقديمية مرئية حول احتفال Trooping The Color (على الرغم من أن بعض الصور ذات العدسة الطويلة كانت مخيبة للآمال في النهاية) ، لم تتم دعوة قصر باكنغهام علانية إلى الشرفة مع الملكة ولم يحضروا أي مهرجانات إضاءة منارة في جميع أنحاء البلاد.

بينما كانوا سعداء لوجودهم هناك ، أشارت الرسائل بوضوح إلى أن هؤلاء سكان كاليفورنيا كانوا الأكثر تكلفة بموجب الخطة الرئيسية للولاية.

في عالم الكوريغرافيا الملكية ، لا شيء يحدث بالصدفة. كان أعضاء المحكمة يدركون جيدًا أن المليارات من العيون على وسائل التواصل الاجتماعي تتطلع بشدة إلى الترشح مرة أخرى. 2020 عندما كرهت خدمة الكومنولث ميغان كيت.

من المفهوم أن القصر لم يكن مهتمًا بتسهيل لعبة مختلفة. إذا تم تصوير هاري أو ميغان مع ويليام أو كيت ، لكانوا قد عرفوا أنه لن يتحدث أحد عن التمرين الرائع للمقارنة والتباين في نهاية هذا الأسبوع.

فيما يتعلق بالقصر ، لم يكن هذا ما كان من المفترض أن يحققه اليوبيل البلاتيني ببلايين الساعات من التخطيط.

ستستمر الصورة المنخفضة لهاري وميغان خلال عطلة نهاية الأسبوع. على سبيل المثال ، على الرغم من أن المصادر تقول إن ويليام وكيت سيلقيان خطابًا في مأدبة بلاتينوم في القصر ليلة السبت ، لا يوجد ما يشير إلى أن هاري وميغان سيحضران أيضًا.

لأسباب مماثلة ، ترى The Daily Beast أنه من غير المحتمل أن تحضر الملكة حفلة عيد الميلاد الأولى المشاع لحفيدتها بالتبني ليليبوت في Frogmore Cottage يوم السبت. كما اقترح البعض ، سيتم إطلاق سراح Lilliput بسبب مخاوف من أن يؤدي ذلك إلى إلهاء كبير عن رسالة اليوبيل الرئيسية ، “حفظ الله الملكة” والإنجازات. الملكة اليزابيث.

هل ستعود الملكة إلى الحياة العامة؟ على الأقل ليس يوم السبت في وضح النهار – قال قصر باكنغهام إنه لن يحضر سباق ديربي للخيول ؛ ستدافع الأميرة آن غالبًا عنه. فقط في انتظار الحفلة الموسيقية التي ستقام في القصر ليلة السبت. تثير توقعات هطول أمطار غزيرة يوم الأحد مخاوف من أن يكون للاحتفال الوطني الكبير نهاية أكثر رطوبة وأقل رطوبة.

كان من الممتع سرد قصة تسمى الملكة التقى ليليبوت على الغداء يوم الخميس تعود أصولها إلى كلمات المراسل أوميد سكوبي الذي كتب سيرة ساسكس المتعاطفة اكتشاف الاستقلال. يُعتقد أن سكوبي على اتصال وثيق مع ساسكس ومجموعتهم ، وقد وصفها ممثلو ميغان في وقت كتابة الكتاب ، قائلين إن الملكة التقت أخيرًا باسمها يوم الخميس في برنامج إفطار بي بي سي.

من جانبهم ، رفض القصر التعليق على صحة مزاعم سكوبي ، والتي لم يتم تسجيلها.

الحقيقة هي أنه على الرغم من الفرص العديدة لإبقاء هاري وميغان في عدة نوبات مع وليام كيت تشارلز وكاميلا ، فإن القوات المعرضة للخطر في القصر مصممة على عدم القيام بذلك.

من الواضح أن مركز اليوبيل يتميز بحكمه ، ولكن في الواقع هذا الرجل هو حصان طروادة للكيان الشاسع للنظام الملكي. بهذا المعنى ، أعطانا ملك اليوبيل لمحة عن عالم تشارلز الثالث سريع الانتشار ، الذي تلقى بلا شك هدية من السماء عندما ذهب مع شقيقه أندرو كوفيد ، مما يعني أنه لم يتمكن من حضور أي حدث. تمت دعوته لحضور قداس الكنيسة يوم الجمعة ، برئاسة تشارلز ليحل محل والدته المريضة.

READ  وذكر التقرير أن بوتين مصاب بالسرطان ونجا من محاولة اغتيال

مع الطبيعة القاسية للقصر يدير البريق الذي يخلق مراسمه. كان هاري وميغان يهاجمان العائلة المالكة على مدار العامين الماضيين ، لذا فليس من المستغرب أن تعاملهم الشركة معاملة سيئة متنكرين في صورة انتقام.