ديسمبر 10, 2022

Taqrir Washington

آخر أخبار المملكة العربية السعودية وعناوين الأخبار العربية. قراءة الصحف السعودية بما في ذلك اقتصاد المملكة العربية السعودية أهم الأخبار والأخبار السعودية العاجلة …

5 صفقات فاخرة يوم الجمعة الأسود تستحق التباهي بها

لا يستحق شراء كل شيء جمعة مقدسة. نعم ، يمكن أن تكون الصفقات جذابة ، لكن في بعض الأحيان يكون تجار التجزئة كذلك محاولة التقاط المخزون القديم أو رهن منتجات رديئة جمعة مقدسة و إثنين الإنترنت.

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك العثور على البعض صفقة جيدة خارج — يجب أن تشاهد قائمة الأسعار أعلاه. فيما يلي نلقي نظرة على بعض عناصر التذاكر الكبيرة تي سي ال 6-سيريز ميني ال اي دي تلفزيون ذكي أو ال الكمبيوتر المحمول HP Pavilion Aero مقاس 13.3 بوصةقد لا تحتوي على صفقات كبيرة وجذابة ، ولكن الأمر يستحق التفكير إذا كنت تريد شيئًا عالي الجودة.

لا تفوت: أفضل صفقات Black Friday TV لعام 2022: تلفزيون Roku بحجم 50 بوصة مقابل 150 دولارًا و 65 بوصة من Google TV مقابل 600 دولار

ديفيد كاتزماير / سي نت

خلال يوم الجمعة الأسود ، ستجد تجار التجزئة يخفضون الأسعار على أجهزة التلفزيون الكثير من الصفقات الرائعة هناك، ولكن كما يقول المثل القديم ، تحصل على ما تدفعه مقابل. قد يكون السعر جذابًا ، لكنه قد لا يكون التلفزيون الراقي الذي تريده.

وهذا كل شيء تي سي ال 6-سيريز ميني ال اي دي تلفزيون ذكي أنا قادم لن أقول الكثير عنها ، وبدلاً من ذلك اقرأ ما يقوله ديفيد كاتزماير من CNET حول هذا الموضوع. “هذا التلفزيون لديه صورة رائعة ، شكرًا لك تقنية Mini-LED ونفذت بشكل جيد التعتيم المحلي للصف الكامل إنه يضع أي تلفزيون آخر حول نقطة السعر هذه. على ماضي خمسة سنوات وجدت سلسلة TCL 6 مكانها تلفزيون رائع للحصول على المال من خلال الجمع بين أفضل جودة للصورة والسعر الذي يمكن لمعظم متسوقي التلفزيون تحمله “.

READ  مؤشر داو جونز: تنخفض الأسهم بسبب مخاوف من زيادة كبيرة أخرى لسعر الفائدة الفيدرالية

اقرأ مراجعة TCL 6-Series Roku TV (2022).

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار تلفزيون TCL 55 بوصة 6-Series Mini LED Smart TV

ديفيد كارنوي / سي نت

يمكنك دائمًا توقع بعض الصفقات الجيدة على منتجات Apple خلال يوم الجمعة الأسود ، بما في ذلك مبيعات AirPods. تتوفر AirPods Max حاليًا في Amazon و Best Buy و Target و Walmart مقابل 450 دولارًا (100 دولار من السعر العادي البالغ 550 دولارًا).

إنها ليست أرخص صفقة رأيناها – في يوم العمال ، كانت 430 دولارًا – لكنها صفقة جيدة للاستفادة منها إذا كنت تخطط لإهداء AirPods Max وتحتاج إليها قبل العطلات. .

اقرأ مراجعة Apple AirPods Max.

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار Apple AirPods Max (رمادي).

جوش جولدمان / سي نت

لا بأس إذا كنت تريد كمبيوتر محمول صغير الحجم وخفيف الوزن و إنه يوفر أداء معالجة قويًا (خاصة للألعاب) ، وعمر بطارية طويل (إذا كنت دائمًا أثناء التنقل) وشاشة ملونة ساطعة (تبدو الأفلام دائمًا رائعة).

يوفر الكمبيوتر المحمول HP Pavilion 13.3 بوصة Aero هذا وأكثر. على الرغم من حجمها ، ستجد منافذ USB و HDMI على Aero ، والتي عادة ما تكون غائبة عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. يمكنك حاليًا الحصول عليها مباشرة من HP مقابل 480 دولارًا (من 800 دولار).

جوش جولدمان / سي نت

قد يكون جهاز iPad هو الجهاز اللوحي الأكثر شيوعًا ، ولكن إذا لم تستثمر بالكامل في نظام Apple البيئي ، فمن المحتمل ألا يثير اهتمامك. لحسن الحظ ، هناك مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية المتميزة لتختار من بينها ليست Apple.

READ  تصطدم تسلا بمركز مؤتمرات كولومبوس الكبرى في ولاية أوهايو بسرعة 70 ميلاً في الساعة

إنه يتميز بجهاز Samsung Galaxy Tab S8 Plus ، وهو جهاز لوحي يمكن أن يكون كمبيوتر محمول تقريبًا ، مع شاشة Super AMOLED مذهلة مقاس 12.4 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز ليمنحك صورًا سلسة للألعاب والبث. حتى أن جوشوا جولدمان من CNET يقول “إن جهاز Galaxy Tab S8 Plus هو في الأساس مكافئ Android لجهاز iPod Pro من Apple.”

أنت تتلقى تنبيهات بشأن أسعار Samsung Galaxy Tab S8 Plus (ذهبي وردي ، 128 جيجابايت).

هاتف

لا توجد العديد من صفقات الجمعة السوداء على طراز Nintendo Switch OLED ، ولكن في الوقت الحالي ، تبيع Dell ما قد يكون أفضل صفقة حزمة للاعبين هناك.

تأتي حزمة Nintendo Switch OLED ، التي تبلغ حاليًا 400 دولار ، ليس فقط مع وحدة التحكم ووحدة التحكم وكل شيء آخر تحتاجه ، ولكن أيضًا مع وحدة تحكم Blade و Splatoon 3.